“السكة أحلى” برنامج جديد لخالد عليش في رمضان

عبدالرحمن خالد
البرامج التلفزيونية
عبدالرحمن خالد19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 1:25 مساءً
“السكة أحلى” برنامج جديد لخالد عليش في رمضان

يقدم الإعلامي الإذاعي الشهير خالد عليش برنامج إذاعي جديد خلال شهر رمضان المقبل، بعنوان “السكة أحلى” والذي من المقرر عرضه على شبكة راديو النيل، الساعة الثانية والنصف عصرا قبل الإفطار بشكل يومي، في واحد من البرامج الإذاعية الجديدة التي قرر خالد عليش الظهور من خلالها من أجل المشاركة في الموسم الرمضاني الكبير.

وبدأ راديو النيل خلال الأيام القليلة الماضية في طرح المسلسلات والبرامج الإذاعية التي سيقوم بعرضها خلال شهر رمضان من خلال التسويق لها من خلال البرومو الخاص بكل برنامج إذاعي أو مسلسل سيتم إذاعته، وتعتبر المسلسلات والبرامج الإذاعية من أنواع الفنون التي يستمتع بها قطاع كبير من الفنانين في الوقت الحالي.

وكان الفنان خالد عليش قد نجح نجاحا باهرا ببرنامجه الذي قدمه خلال الفترة الماضية “معاك في السكة” والذي جذب قطاع كبير من المستمعين له في الفترة الماضية، وجعله واحد من أشهر مذيعين الراديو على الرغم من أنه أحد الفنانين الكوميدين الذين نجحوا بشكل واضح في عالم السينما خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.