رزان مغربي تكشف كواليس برنامج “أغلب السقا”

عبدالرحمن خالد
البرامج التلفزيونية
عبدالرحمن خالد6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 12:04 صباحًا
رزان مغربي تكشف كواليس برنامج “أغلب السقا”

كشفت الفنانة رزان مغربي، عن تفاصيل مشاركتها في تقديم برنامج “أغلب السقا” والذي من المتوقع أن يُعرض في شهر رمضان الكريم من خلال قناة “إم بي سي مصر”، وهو عبارة عن منافسات صعبة للغاية بين ضيف البرنامج والفنان أحمد السقا الذي يسمى البرنامج باسمه.

رزان مغربي تروي كواليس برنامج “أغلب السقا”

وقالت رزان، خلال تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد، إنها تتواجد في لبنان من يوم السابع والعشرين من شهر فبراير الماضي من أجل تصوير حلقات البرنامج، وبالفعل قاموا بتصوير نصف حلقات البرنامج، لافتة إلى أن انتشار فيروس كورونا في العالم أدى إلى تأجيل التصوير 20 يوما، مع وجود أمل لعودة التصوير من جديد خلال الأيام الجارية.

وتابعت أنها سعيدة جدا بردود أفعال الجماهير على برومو البرنامج، وهو ما يزيد من حماس المشاركين فيه لإخراج عمل فني كبير، خاصة في ظل أن أحمد السقا يتواجد ضمن صفوف البرنامج، موضحة ان ذلك العمل يعتبر هو العمل الثاني مع أحمد السقا منذ 15 عاما، بعد التعاون سويا في فيلم “حرب إيطاليا”.

وأشارت إلى أن البرنامج سيتم استضافة فيه نجوم عرب ومصريين ستقدمه هي بوجود أحمد السقا الذي سيكون منافس للضيف خلال العديد من الألعاب الخاصة باللياقة البدينة والقدرات الذهنية وسرعة البديهة وغيرها، لافتة إلى وجود جوائز مالية في الـ 30 حلقة تقدر بـ 6 ملايين جنيه في كل يوم 200 ألف يفوز بها الضيف يتم التبرع بنصفها للجمعيات الخيرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.