أحمد السقا يواصل تصوير برنامجه “أغلب السقا” بعد إيقاف لمدة 3 أسابيع

عبدالرحمن خالد
البرامج التلفزيونية
عبدالرحمن خالد8 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 1:39 مساءً
أحمد السقا يواصل تصوير برنامجه “أغلب السقا” بعد إيقاف لمدة 3 أسابيع

واصل الفنان أحمد السقا خلال الساعات القليلة الماضية تصوير برنامجه “أغلب السقا” المذاع في شهر رمضان الكريم في دولة لبنان خلال الفترة الماضية، وذلك بعد توقف تصوير المسلسل لمدة ثلاثة أسابيع بسبب انتشار فيروس كورونا، والإجراءات الوقائية التي اتخذتها لبنان من أجل حماية المواطنين والحد من انتشار المرض داخل دولتها.

ويسابق أحمد السقا الزمن من أجل الانتهاء من تصوير برنامجه الجديد، والتي تقدمه الإعلامية والمذيعة رزان مغربي، قبل بدء شهر رمضان الكريم، حيث يسعى “السقا” أن ينتهي من المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية، حيث وضع القائمون على العمل خطة من أجل الانتهاء من المسلسل خلال أسبوع أو 10 أيام على الأكثر ، خاصة في ظل رغبة السقا في العودة إلى مصر في أقرب وقت ممكن.

وتدور أحداث برنامج “أغلب السقا” على استضافة نجوم ينافسون أحمد السقا في العديد من المسابقات العقلية والبدنية، مع وجود جائزة مالية توزع كل حلقة يتم التبرع بنصفها للجمعيات الخيرية، ويحصل الفائز على النصف الآخر، في تجربة للمرة الأولى بالنسبة لأحمد السقا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.