حلا شيحة تعرب عن سعادتها بالعمل مع يسرا في خيانة عهد

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد23 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2020 - 6:27 صباحًا
حلا شيحة تعرب عن سعادتها بالعمل مع يسرا في خيانة عهد

شاركت الفنانة حلا شيحة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات انستجرام، صورة جديدة تجمعها مع الفنانة الكبيرة يسرا في ظل تصوير المسلسل الجديد “خيانة عهد” والذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان الكريم، في واحد من المسلسلات التي تنافس بقوة هذا الموسم الرمضاني.

وأعربت الفنانة حلا شيحة من خلال الصورة التي نشرتها برفقة الفنانة الكبيرة يسرا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات انستجرام عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع الفنانة يسرا خلال الفترة المقبلة، معلقة على الصورة التي نُشرت: “”سعيدة إني اشتغلت مع الفنانة الجميلة يسرا، ويارب النجاح كله”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “خيانة عهد” قد تم تغيير اسمه من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” قبل أيام قليلة من عرض المسلسل في شهر رمضان الكريم وسط استغراب كبير من متابعي ومعجبي الفنانة يسرا، والتي كشفت عن حقيقة ذلك قائلة إن المسلسل سيتم عرضه في دولة الإمارات، واتضح أن كلمة “عيرة” لا تتناسب مع لغة ولهجة الشعب الإماراتي وبالتالي تم تغيير اسم المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.